العلوم و التكنولوجيا

فأرة الألعاب الإحترافيه ROCCAT Kone AIMO تحتوي على 23 زر تخصيص

جميعنا نعلم أن مجموعة فأرات الكومبيوتر التي يتم توجيهُها للفئه المتوسطه تفتقر إلى العديد من المميزات مثل مجموعة الأزرار التي يمكن برمجتها وإستغلالها في أعمالنا أو أسلوب إضاءة RGB الذي يضيف بريق خاص لشكل ومظهر الفأره.

لحسن حظ الطبقه المتوسطه تأتي فأرة الألعاب الجميله Roccat Kone AIMO Remastered بسعر لن يتخطى 39.99$ وهذا يعتبر نصف القيمه بالضبط للسعر الأصلي الذي خرجت عليه فأرة الألعاب في أول ظهور لها. وزن الماوس 130 جرام-ليس خفيف الوزن على أولئك الذين يُفضلون فأرات الألعاب الخفيفه، ولكن على صعيد آخر فهو يحتوي على ثمانية أزرار قابله لإعدادات التخصيص مع خمسة مناطق لإضاءة RGB مما يجعلها ذو مظهر رائع. عجلة الفأره وحدها تحتوي على خمسة وظائف مُختلفه ويتم تعيين وظيفة الزرار الجانبي للتبديل إلى وضع الإستخدام السهل الذي يسمح بتنشيط وظائف ثانويه لـ 12 زرار آخرين.

المجموع الإجمالي لأزرار ومفاتيح وظائف إعدادات فأرة Roccat Kone AIMO Remastered وصلت بهذا الشكل إلى 23 زر وبهذا الشكل تكون فأره مثاليه لألعاب MMO مع زياده غزيره في أعداد الأزرار التي يمكن برمجتها حسب رغبة الإستخدام. تحتوي الفأره على شريحة ذاكره مُدمجه بحجم 512KB من أجل حفظ إعدادات التخصيص وتشتمل على مفاتيح Omron الميكانيكيه عالية الجوده، كما أنها تنفرد بمُستشعر Owl Eye الجديد الذي يسمح بسرعة إستجابه تصل إلى 16.000 CPI. كابل التوصيل عباره عن سلك مُضفّر بطول 1.8 متر وتأتي الفأره بالوان إختياريه تنوعت بين الأبيض والأسود كي تتناسب مع الوان أسطح المكاتب.

ما يجعل من هذه الصفقه الرابحه مُثيره جداً للإهتمام هو أنها حولت ثاني أغلى فأرة العاب لشركة Roccat إلى أرخص فأره تُنتجها الشركه، بهذا الشكل ستحصل على العديد من المميزات بسعر زهيد للغايه.


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى