منوعات

فيديو| إلهام شاهين: “إلاخوان هتفوا تحت بيتي بأقذر الألفاظ و

الكاتب :
المصدر:www.masrawy.com

كتبت- بهيرة فودة:

تحدثت النجمة إلهام شاهين عن ذكرياتها مع ثورة 30 يونيو، والخلافات التي دارت بينها وبين الإخوان في ذلك الوقت.

وقالت “شاهين” خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج “نظرة”، المعروض على قناة صدى البلد، :”الإخوان هتفوا في الشارع تحت بيتي بأقذر الشتائم، هما لا إخوان ولا مسلمين، أقذر الألفاظ كتبوها على كل العمارات عندي في الشارع”.

وأضافت إلهام :”الموضوع كان تهديد فقط، هما عايزيني أخرس، أنا رفعت قضية على قناة “الحافظ” طالبت بغلقها لأنها تسئ للإعلام كله، رفعت كذا قضية لكل برامج أساءت لي، وسجلت كل كلمة قالوها على الفنانين، كانوا بيشتموا في نجيب محفوظ، النجم عادل إمام، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، هالة فاخر، وأنا قولت هتصدى لكل الفنانين، وقدمت كل السديهات للمحكمة، وعملت قضايا بيهم سب وقذف”.

وتابعت: “عملولي صورة “عريانة” على باب المحكمة، واحدة لابسه مايوه أحمر، وقال إنه أنا، طبعا جابوها إنها ممثلة في شرق أوروبا، وثبت التزوير”.

وأكملت إلهام: “أنا خدت حكم تاريخي، لم يحدث في مصر، أغلقت قناة الحافظ لمدة 6 شهور بحكم محكمة، كلمني رئيس القناة وقالي حرام عليكي وعرض عليا فلوس كتيرة، ولما رفضت هددني”.

وقالت إلهام :”كانت صدمة فظيعة ليهم حتى لو الحاكم إخواني أنتوا ما تقدروش تنتصروا على الشعب المصري، القضاء المصري دا عظيم”.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى