عين على العدو

كوشنير: السعودية والبحرين وافقتا على فتح أجوائهما للرحلات الإسرائيلية

مدار نيوز – نابلس-ترجمة محمـــد أبو عــلان دراغمـــة-10-9-2020: كتبت كان 11 العبرية: جاررد كوشنير، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترمب أعلن أمس في مؤتمر صحفي، أن السعودية والبحرين وافقتا على فتح أجوائهما لكل الرحلات الجوية الإسرائيلية تجاه الشرق، حتى الأمس كانت الموافقة من الدولتين على الرحلات الجوية لدولة الإمارات.

الخطوة السعودية البحرينية ستقصر وقت الرحلات الجوية لشك;ة الطيران الإسرائيلية “العال” لأسيا، وستقلل بساعتين إلى ثلاث ساعات من وقت الرحلات الجوية الإسرائيلية باتجاه الشرق.

ووصف كوشنير الخطوة السعودية البحرينية قائلاً:” خطوة لبداية متفائلة، نرى أن الدول تقوم بأفضل الأعمال من أجل مصالحها، لن يوقفوا أنفسهم مما سيؤدي لغرقهم في الوحل، عندما وصل ترمب كان الشرق الأوسط غارق في الفوضى”.

وفي سياق مؤتمره الصحفي تطرق كوشنير للقضية الفلسطينية، حيث قال في هذا المجال:” خطتنا هي الأفضل والأكثر تفصيلاً بالنسبة للفلسطينيين، هم رفضوها، وامتنعوا عن مناقشة تفاصليها، الخطة لازالت قائمة بالنسبة لقيادتهم، وموجودة على الطاولة”.

وتابع كوشنير:” قررنا عدم الركض خلفهم، ولكن إن هم أرادوا يمكن أن نتقدم في العملية، لا يمكن أن نطلب السلام أكثر منهم، هم يعلمون لماذا وافقت إسرائيل، إن كانت لهم اعتراضات على بعض القضايا يمكن عرضها”.

وعن الموقف تجاه الفلسطينيين قال:” كثر فقدوا صبرهم تجاه الفلسطينيين، الخريطة التي رسمناها هي الخريطة الأكثر واقعية، الأراضي الإسرائيلية هي أين توجد مستوطنات”.

draghma1964@yahoo.com

 

 

 

 

The post كوشنير: السعودية والبحرين وافقتا على فتح أجوائهما للرحلات الإسرائيلية appeared first on وكالة مدار نيوز.

الكاتب : mohammad
المصدر:madar.news

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى