رياضة

كونتي : سنواجه منافسآ صعبآ غدآ ، و هذا ما فعله الجمهور لنا

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، أن مواجهة فريقه لجاره ميلان، في مباراة الديربي التي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، ستكون صعبة.

وقال كونتي: “سنواجه فريقاً قوياً ويعمل بشكل جيّد للغاية، مثل لقاء لاتسيو نريد تقديم مردوداً جيّداً لمواصلة الطريق الذي بدأناه ولدينا يقين بأنه ستكون هناك صعوبات”.

وعن غباب الجمهور، أوضح: “جماهيرنا كان لديها الفضل بالعودة بالديربي الأخير من 2-0 إلى 4-2 .. نقول لهم بأننا سنبذل كل مابوسعنا دائماً من أجل ألوان القميص”.

وتابع كونتي: “يتوجّب علينا مواجهة الموقف والمُضي قُدماً لأن التوقف سيكون كارثياً على الجميع .. لا فائدة من الشكوى حول غيابات فيروس كورونا”.

وأضاف: “أسف لعدم تبادل المشاعر بين اللاعبين والجماهير في المدرجات لكنني أكرر المفهوم وعلينا أن نكون متعاونين وسباقين للخروج من الموقف.. يجب علينا أيضاً مساعدة من يتخذ القرارات”.

وعن الإنتقادات التي توجه لإيركسن: “لا أعلم ما إذا كان إيركسن يلعب بشكل أقل لكن بالنسبة لي فهو يلعب بالشكل الصحيح، جميع القرارت تم اتخاذها لصالح الفريق وسعيد بما يقدمه للإنتر .. أعتقد أيضاً بأنه سعيد بالعمل معي ومع الفريق. ستكون هناك مساحة للجميع”.

وبخصوص المواجهة الخاصة بين حكيمي وثيو هيرنانديز، أجاب: “إنهما عنصران مثيران للإعجاب ولكن المنافسة غداً ستكون بين فريقين .. بالتأكيد كلاهما يملك سلاح السرعة ويتمتعان بجودة عالية”.

وقال كونتي أيضاً: “في الموسم الماضي سجلنا 113 هدف ؛ وهو رقم مهم للغاية نأمل أن نكرره. كرة القدم تتغير وتتطور باستمرار. إنها كرة قدم ذات الكثافة العالية والإيقاع والضغط ؛ يكون ذلك في المقام الأول في أوروبا وهنا أيضاً”.

The post كونتي : سنواجه منافسآ صعبآ غدآ ، و هذا ما فعله الجمهور لنا appeared first on 65 سبورت عربية.

الكاتب : Mohammed salem
المصدر:arabia-65sports.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى