رياضة

لامبارد يسخر من أخطاء تشيلسي الساذجة… ويكرر أمنيته لباقي الموسم

كرر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، رغبته في التعاقد مع مهاجم في يناير (كانون الثاني)، بعد مشاهدة فريقه يستسلم للتعادل الفوضوي بنتيجة 2-2 ضد 10 لاعبين من أرسنال.
وسيطر تشيلسي على جزء كبير من المباراة بعد أن تلقى لويز بطاقة حمراء مباشرة في الشوط الأول، في أعقاب ضربة قاضية مؤلمة من شكودران مصطفى، سجل جورجينيو من ركلة الجزاء، ومع ذلك فشل تشيلسي في الاستفادة من هيمنته، وكافح من أجل خلق فرص واضحة وفشل في تحويلها عندما لاحت أمامه.
وكانت هناك مخاوف إضافية بالنسبة إلى لامبارد، حيث أصيب تامي أبراهام مع نهاية المباراة.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لامبارد لـ(بي بي سي) “لست مؤمناً كثيراً بالنظر إلى العمر”، حيث يرتبط النادي بمفاوضات مع مهاجم نادي باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، البالغ من العمر 32 عاماً، وأضاف “هل يجب أن نكون أفضل أمام المرمى، نعم ولقد تحدثت عن ذلك كثيراً”.
“لا يمكنك القول إننا سنوقع بالتأكيد مع مهاجمٍ هذا الشهر، لكننا نبحث نظراً لوجود خط رفيع في كرة القدم، فإذا لم تسجل أهدافاً كافية فلن تفوز بمباريات كافية”.
“إنه سباق صعب مقبل، إنه أمر محبط لأنه لا يمكنك القول إننا لعبنا بشكل رهيب، هذا بنفس القدر من الأهمية، علينا أن نحصل على هذا الحق، يسعدني أن أكون رابعاً، ولكن يجب أن نحصل على نقاط أكثر بالطريقة التي لعبنا بها”.
كما أعرب لامبارد عن أسفه لـ”الأخطاء الأساسية” التي كلفت فريقه، حيث أهدر أبراهام كرة رأسية من مسافة ست ياردات في الشوط الأول، قبل أن تسمح زلة نغولو كانتي للمراهق غابرييل مارتينيلي بالمرور نحو مرمى تشيلسي لتسجيل هدف التعادل لأرسنال.
وقال لـ (بي تي سبورت) “أشعر بخيبة أمل بسبب وضع المباراة، لقد استحققنا تماماً التقدم 1-0”.
“بعد ذلك بقليل، اعتدنا عليهم بعشرة لاعبين، لكننا خلقنا فرصاً كافية في الشوط الثاني، إنها كانت نفس القصة القديمة، ولم نتمكن من استغلالها”.
“في كرة القدم، يمكن أن تكلفك الأخطاء في الأساسيات نقاطاً”.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى