العلوم و التكنولوجيا

لعبة PUBG Mobile تحظر 10,000 غشاش لمدة عشر سنوات وتتوعد بالمزيد!

الصراحة أنا لا ألعب PUBG Mobile في الآونة الأخيرة لذا لن أتمكن من الحكم المُطلق ولكن مما يبدو فإن عمليات الغش في اللعبة قد ازدادت بشكل كبير ولهذا خرج فريق PUBG Mobile اليوم ليكشف لنا عن مجهوداته ضد الغشاشين ، لنتعرف على التفاصيل..

لا أفهم ما المتعة في أن يغش اللاعب ؟ الأمر يقتل المتعة نفسها حتى !! المهم وفي ضوء ازدياد عمليات الغش بشكل غير طبيعي في PUBG Mobile ، خرج الفريق المطور منذ قليل وأعلن في بيان رسمي عن إجراءاته التي اتخذها وسيتخذها لمنع الغش بأشكاله في اللعبة وبالتالي توفير بيئة لعب عادلة..

اكتشف فريق PUBG Mobile ثغرة تجعل أي لاعب يموت من طلقة واحدة مع انعكاس لشاشاتهم بشكل مؤقت وعليه ، قام المطور بتعقب أي لاعب يستخدم تلك الوسيلة الجديدة للغش ليتم حظر ما يقرب من 10,000 لاعب ولمدة عشر سنوات كاملة كما وتوعد الفريق أي غشاش أو أي أحد سيعكر صفو اللعبة على أي شخص آخر أو يستخف ببيئة اللعبة النزيهة بعقوبات وإجراءات أكثر صرامة في المستقبل.

أخيراً ، أضاف فريق PUBG Mobile بأنه سيكمل جهودة لتقديم تجربة لعب عادلة ومتوازنة لا يشوبها غشاش مع توقيع عقوبات قاسية للغاية على أي شخص تثبت عليه أي عملية غش..

على صعيد آخر ، تدور الآن أحداث بطولة PUBG Continental Series 1 والتي يعلق عليها فريق عرب هاردوير ، تعرف عليها من هنا كما يمكنك المشاركة في بطولة العالم لـ PUBG بمجموع جوائز 850,000 دولار ، تعرف على التفاصيل من هنا..

شاركونا رأيكم حيال تلك الخطوات ؟ واذكروا لنا هل وقعتم ضحية هذا الأسلوب من الغش في أي وقت قريب أم لا؟


الكاتب : أحمد الصايغ
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى