اخبار لبنان

للسفيرة ‘شيا’: لبنان صخرة ستتحطم عليها مطامعكم

العالمنبض السوشيال

الى هذا الموضوع تحديدا أكد الوزير اللبناني السابق محمود قماطي الليلة الماضية ليوم أمس الاثنين في تصريح تلفزيوني في بيروت، ان من يخنق لبنان ويمنع المساعدات عنه هو الولايات المتحدة الاميركية، مشيرا الى ان هناك هجوما مبرمجا اميركيا على هذه المنطقة، وهي تشن حربا على الجميع وهناك تخبط.

الى ذلك نشرت المغردة (زينب) تغريدة معادة لـ(abass hemedeh) عبارة عن صورة غرافيكية لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله مخطوط عليها: (احفظوها منه.. هذا الرجل اذا قال فعل.. مع تغريدة جاء فيها: “واللهِ كما قال الأمين #شيا_لن_نطوي_الصفحة”..

وحول قرار القاضي محمد رماح قال الوزير البناني السابق محمود قماطي انه لولا خطوة القاضي محمد مازح وحكمه لما استدعت الخارجية السفيرة الاميركية دوروثي شيا، مشيرا الى ان لوزارة الخارجية مواقف مشرفة في الفترة الاخيرة، ولكن هناك عدة تصريحات للسفيرة الاميركية حتى ظننا انها مقدمة برامج. واوضح ان المهم ما صرحت به هو المزيد من الاستخفاف بالحكومة والشعب اللبناني.

قالت المغردة (زينب سليمان): ان أمريكا هي الشيطان الاكبر وأتباعها مسخرة (في اشارة الى السفيرى شيا) وخادموها حُثالة وداعموها مجرمون.. “امريكا .. الشيطان الاكبر أتباعُها .. مسخرة خادموها .. حُثالة داعموها .. مجرمون”..


واوضح قماطي بان السفيرة شيا هي من اركان الحرب على العالم، وهذه المراة بوقاحتها تؤكد بانها ليست سفيرة او دبلوماسية بل هي راس حربي في المنطقة وهي معينة لتقوم بهذا الدور، ونحن اليوم في موقع المنتصر وهم في موقع المهزوم الذي يلجأ الى تجويع الشعبين السوري واللبناني.

قال المغرد علي – 313: ان القائد الشهيد عماد مغنية ترك لكم مئة الف هماد وعماد.. “فالقائد الشهيد عماد مغنيه ترك لكم ١٠٠ الف عماد وعماد مافيكم لينا نحن اقوى مما تتصورون او تقرأون الصفحه وصلت لعنا نحن من يتحكم بالامور”..

وفي سياق التحدي اللبناني للكاوبوي الاميركي غردت اللبنانية (بتول) قائلة: “لبنان هذا صخرة ستتحطم عليها مطامعكم”..

نختم هذا الهاشتاغ بتغريد (هشام) التي قال فيها: “تختلف الأحداث وتبقى المشهديه ثابته فلا الولايات المتحده الامريكيه ستغير سياساتها برغم من فشلها في المنطقه ولا نحن من يخذل الحق ومن اصحاب الذل والخنوع. سيحتدم الصراع أكثر وبصور مختلفه $ ما بين الخير والشر الحق والباطل وسيبقى قائم الى حين ظهور القائم (عج)”..

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى