منوعات

مؤسس “فيسبوك” يؤكد أنه لم يبرم أي إتفاق سري مع ترامب

أكد مؤسس موقع “فيسبوك” مارك زوكربرغ أنه لم يبرم أي اتفاق سري مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعدما تعرّض لانتقاد لتساهله الواضح مع بعض الرسائل المثيرة للجدل لترامب.

وقال زوكربرغ في حديث لموقع “أكسيوس”، “أنا على علم بهذه الشائعات لكن لتكن الأمور واضحة، ليس هناك أي اتفاق من أي نوع”، مضيفاً “مجرد التفكير أنه قد يكون هناك اتفاق يثير الضحك”.

إلا أن زوكربرغ أقرّ بأنه يتحاور “من حين لآخر” مع ترامب، لكن كان يتحاور أيضاً مع سلفه باراك أوباما، ومع شخصيات سياسية أخرى في العالم.

ويؤخذ على “فيسبوك” عدم التصدّي بما يكفي للمضمون الذي يطرح مشكلة وللتضليل. وقررت عدة شركات كبرى مؤخراً وقف شراء مساحات إعلانية على الموقع، منها “ستارباكس” و”أديداس” و”كوكا كولا” و”يونيلفر” و”فورد”.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” السبت الماضي أن “ديزني” التي هي زبون كبير لـ”فيسبوك” قررت الانضمام إلى صفوف المحتجين بـ”خفض إلى “حد كبير” لنفقاتها الدعائية على الموقع.

وقرر “فيسبوك” في أيار عدم المساس برسائل لترامب قد تثني عن التصويت، أو تحرض على العنف بحق مواطنين يتظاهرون ضد العنصرية. وفي حزيران قرر “فيسبوك” سحب إعلانات نشرتها حملة ترامب الانتخابية ظهر فيها رمز نازي.

الكاتب : amal ammar
المصدر:www.almada.org

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى