اخبار لبنان

ما الثمن الذي ستدفعه ’اسرائيل’ بعدوانها على سوريا؟

العالمنبض السوشيال

وفي بيان مقتضب نعت المقاومة الإسلامية الشهيد علي كامل محسن (جواد) وجاء في بيان النعي التالي: وَالشُّهَدَاءُ عِندَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ… بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف ‎المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي كامل محسن (جواد) من بلدة عيتيت جنوب لبنان والذي ارتقى جراء القصف الجوي للعدوان الاسرائيلي على محيط مطار دمشق..‎

وفور اعلان حزب الله نبأ الاستشهاد دخل كيان الاحتلال الصهيوني في حال وصفته القنوات العبرية بـ “رعب الشمال”، وبدأت الأسئلة الكبرى تطرح على الطاولة في حوارات كل القنوات التي حفلت بضيوف من المحللين العسكريين، وكان الضيف الدائم، شريط مسجل للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، يقول فيه إنه إن قتل أو اغتيل مجاهد من المقاومة فإن على كيان الاحتلال تحمل التبعات ومسؤولية النتائج، وإن الردّ سيكون حتميا والبادئ أظلم.

واستذكر اللبنانيون كلام السيد حسن نصر الله للجيش الإسرائيلي بمناسبة عيد التحرير الثاني قائلاً، “قف على الحائط على اجر ونص وانطرنا”، يوم أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة”.

وقالت “آلاء ‏؏ـيد ||☫||” في تغريدة لها على تويتر “بسم الله ناصر المستضعفين؛ نصرٌ من نور، نورٌ من قبسِ الدماء، دماء شهدائنا سطّرت تاريخاً، عصيتٍ أن توصّفه اللّغات، يدُ الله فينا، تمدُّ إلينا الرّحمة.. رجالاً أبراراً، ولدوا من رحم ثورة الحسين.. #على_اجر_ونص”.

وكتب “علي طويل” في تغريدة له “مستعمراتكم تحت اقدام جنود حزب الله #علي_اجر_ونص”.

ونشرت “Douaa” في تغريدة صورة للشهيد علي كامل محسن (جواد) وعلقت عليها بالقول “سرت على طريق آل البيت ووصلت.. دماؤك كما دماء الشهداء لن تذهب هدرا.. هذا وعد الله و وعد سيد المقاومة الذي اذا قال فعل.. #أنتظرونا #على_اجر_ونص”.

و”мουѕταƒα ѕαα∂” غرد بالقول “لو نظرتم إلى الحدود مع فلسطين المحتلة لوجدتم الهدوء .. ولكن لو رفعتم رؤوسكم قليلا لوجدتم عشرات الآلاف من مقاتلي #حزب_الله هيدا كلام رئيس حكومة العدو نتنياهو فَ انتبهوا على حالكم منيح وتحسسوا رقابكم”.

ونشر “Alaa” صورة للسيد حسن نصر الله وعلق عليها “يقف الزمان مكتّفا حيالك لا يملك الإلغاء… ربما يلغي الزمان الشمس يوما..لكنك تبقى سيدي تفجّر الاضواء خليهم #على_اجر_ونص”.

وعلقت “Mona Tahini” في تغريدة على صورة الشهيد (جواد) بالقول “حين تقف على #الصراط ستقف ثابتًا لأنك #لم_تحِد عن #درب_الحق وسيقفون هناك عند الحدود #على_اجر_ونص في انتظار مَن لم ولن #يحيدوا يومًا #إبن_بلدتي_أفتخر_بك”.

و”محمد جواد ياسين” قال في تغريدة له “قواعد الاشتباك التي فرضتها المقاومة بعد شهداء القنيطرة لن تتغير.. لن تتراجع المقاومة بل ستفرض معادلات جديدة على الارض.. هذا الزمان زماننا.. سنثأر #الرد_قادم في الزمان والمكان المناسبين #على_اجر_ونص حيث يجب ان نكون سنكون..لا مكان للحياد”.

وغرد “عماد المقاومة” على حسابه على تويتر بالقول “ملائكة مستنيرين بنور الهداية ، عاشقين و يعرفون المعنى الحقيقي للعشق ، فرسان اشداء قهارين.. يعدون العدة ويحصون العدد و يستعدون لدك خيبر من جديد…. #ترقبوا #علي_اجر_ونص”.

و”حسين عيسى” قال في تغريدة “رعب الشّمال لا ينام ولا يترك دماء شهدائه تذهب هدرًا. #على_اجر_ونص #رعب_الشمال #حزب_الله”.

وغرد “Muhammad Fakih” بالقول “#علي_اجر_ونص هذا دَمُنا الذي ثُريَ اليوم، وهذا لحمُنا الذي نُثِرَ اليوم، وهذا أخونا الذي قُتِلَ اليوم. #قادمون #على_اجر_ونص #حزب_الله”

وقال “bass hemedeh” في تغريدة له “واللهِ سنثأر #على_اجر_ونص”

ونختم الوسم مع تغريدة لـ “أسامة نور الدين” قال فيها “بيان من بضعة اسطر لحزب الله يضع الجيش الاسرائيلي والمنطقة الشمالية في كيان العدو كلها بحالة استنفار قصوى. #على_إجر_ونص”

وتصدت وسائط الدفاع الجوي السوري مساء الإثنين 20 تموز لعدوان صهيوني بالصواريخ في سماء جنوب دمشق وأسقطت أغلبيتها.

وقال مصدر عسكري سوري في تصريح لـ “سانا”: “في تمام الساعة 21.48 من مساء يوم الاثنين وجه طيران العدو الإسرائيلي من فوق الجولان السوري المحتل عدة رشقات من الصواريخ باتجاه جنوب دمشق وقد تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت أغلبيتها وأدى العدوان إلى إصابة سبعة جنود بجروح وأضرار مادية”.

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى