منوعات

محمد رمضان يؤجل مسلسل "أحمد زكي" بسبب خلافات الورثة

07/21/2020 – 07:45

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يحمل السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بسبب رفض الورثة قيام المشروع، مضيفا أنه حاليًا هو في مرحلة التفاوض معهم، واستبدل الإمبراطور بمسلسل يحمل اسم “موسى”.

أحمد زكي
ورثة أحمد زكي تمكنوا من وقف تحضيرات مسلسل محمد رمضان

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك صورة كتب عليها موسي باللون الأحمر، وعلق عليها قائلاً: تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم (موسى) تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.

 

لائحة شروط ورثة أحمد زكي

 

وسبق أن وضع رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم زكي، ووريثه الوحيد، لائحة شروط أمام الفنان محمد رمضان، مقابل موافقته على تصوير مسلسل يجسد سيرة حياة النجم الراحل أحمد زكي، أولها عدم التعرض نهائيا لسيرة والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

 

رامي أبدى موافقة مبدئية على فكرة المسلسل ولم يعترض على اختيار محمد رمضان لبطولته، وأكد استعداده توفير مقتنيات أحمد زكي التي بحوزته لتصوير المسلسل بشرط الالتزام بلائحة شروطه كاملة، وأهمها أن يكون العمل يحترم تاريخ الإمبراطور أحمد زكى، وأن يطلع بنفسه على السيناريو حتى يبدى ‏رأيه فيه.

 

وأضاف عبر تصريحات لوكيله القانوني في مصر بلال عبد الغنى، وكيل رامي عز الدين، أن الفنان محمد رمضان لم يخطرهم بعمل مسلسل عن حياة الإمبراطور أحمد زكى، موضحا أن وكيله ينتظر إخطاره ‏حتى يقرر إن كان سيوافق على العمل أم لا. ‏

 

‏وأوضح أن رامي يوافق بشكل مبدئي على أن يجسد محمد رمضان العمل، ولكن ‏لابد أن يخطر الأسرة أولا كإجراء قانونى حفاظا على حق الورثة الشرعيين.

 

وأشار إلى رفض رامي عز الدين تجسيد شخصية والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، خصوصا وأنها ارتدت الحجاب قبل وفاتها وابتعدت عن الأضواء. ‏

 

وأبدى رامي عز الدين ‏موافقته على الاستعانة بمقتنيات أحمد زكى في مسلسل محمد ‏رمضان الذي يجسد فيه قصة حياته، بشرط أن يكون العمل يليق بتاريخ وشعبية النجم الكبير الراحل. ‏

 

شقيقة أحمد زكي لها شروط أخرى

 

يذكر أن شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي سبق ووضعت هي الأخرى لائحة شروط مقابل الموافقة على تصوير المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، من أهمها الاستعانة بتسجيلات صوتية تركتها والدة أحمد زكي تروي فيها القصة الحقيقية لطفولته، وهو ما رفضه مؤلف العمل بشير الديك، مؤكدا أن المسلسل يروى القصة الفنية للفنان الراحل وليس حياته الاجتماعية، وأعلن رفضه التام لوصاية العائلة على العمل وطالبهم بالذهاب للقضاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 


الكاتب : amrreda62
المصدر:www.sayidaty.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى