رياضة

ملخص أخبار الأهلي السعودي اليوم.. “السوبر مان” الإكوادوري على رادار الراقي

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 30/6/2020، حيث سيكون الميركاتو الصيفي 2020 مُشتعلا بين كافة الأندية السعودية، من أجل تعزيز الصفوف، وإبرام أفضل الصفقات، بأقل تكلفة ممكنة، في ظل الأزمة المالية التي أصابت كافة الفرق العالمية بسبب جائحة كورونا.

“السوبر مان” الإكوادوري على رادار الأهلي

 
وكشفت تقارير صحفية مكسيكية أن النادي الأهلي السعودي مُهتم بضم الإكوادوري، إنر فالينسيا، خلال الميركاتو الصيفي 2020، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي تايجرز أونال.
 التفاصيل من هنا

وصول فلادان وثنائي الأهلي إلى السعودية

صورة من تويتر الهلال
أعلن النادي الأهلي السعودي عن وصول الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني المعاون له إلى المملكة برفقة الثنائي البوسني ألفيس ساريتش والألماني ماركو مارين.
 

وغرّد حساب الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بصور وصول فلادان إلى المملكة، حيثُ كتب: “وصل مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فلادان ميلويفيتش، والجهاز الفني المعاون له، وثنائي الفريق البوسني ألفيس ساريتش، والألماني ماركو مارين، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مساء اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة”.
 التفاصيل من هنا

فنربخشة يوجه رسالة إلى دي سوزا بعد إصابته بفيروس كورونا
دي سوزا
وجه نادي فنربخشة التركية رسالة إلى البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب وسط الأهلي بعد التأكد من إصابته بوباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وكان جوزيف دي سوزا قد احترف في صفوف فنربخشة لمدة ثلاثة مواسم من 2015 حتى 2018 حينما انتقل إلى صفوف ناديه الحالي الأهلي السعودي.

 التفاصيل من هنا
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق