ميديا

من الفتاة التي صورت فيديو مقتل فلويد؟ وأين هي الآن؟ (فيديو)

قررت الفتاة أن تلتقط هذا المشهد المفجع ثم تنشره بعدها على صفحتها بموقع فيسبوك الأمر الذي أحدث زلزالا مدويا في المجتمع الأمريكي والعالم.

الفتاة التي صورت فيديو مقتل فلويدهي دارنيلا فريزر ذات السبعة عشر ربيعا، والتي كانت متوجهة إلى أحد المحال التجارية، حين رأت واحد من رجال الشرطة وهو يضغط بركبته على عنق جورج فلويد في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

قررت الفتاة أن تلتقط هذا المشهد المفجع ثم تنشره بعدها على صفحتها بموقع فيسبوك الأمر الذي أحدث زلزالا مدويا في المجتمع الأمريكي والعالم.

وحول هذا المقطع وصفها الكاتب الأمريكي روس جونسون على موقع “ذا وراب”، بأنها أكثر صانعة أفلام تأثيرًا في القرن الحالي، إذ إنها أظهرت حرفية عالية في تسجيل معاناة فلويد بالصوت والصورة للأجيال الحالية والقادمة.

وأضاف أن فريزر نجحت في لحظة فريدة من نوعها في التاريخ، بأن تسجل مقتل فلويد في زاوية بشارع مينيابوليس خلال وقت الغروب في يوم 25 من مايو/أيار الماضي، من خلال لقطة واحدة ربما تفوق أعمال بعض أكبر مصوري هوليوود.

ويرى جونسون أن الفتاة لم تتلق الاحتفاء الذي يناسب براعتها في التقاط المشهد بكل تفاصيله، والذي لم تستخدم في التقاطه سوى كاميرا هاتفها المحمول.

وكان قد نشر الموقع الأمريكي “ناو ذيس”، مقطع فيديو يظهر هذه الفتاة المراهقة وهي متأثرة للغاية وتبكي في مكان وفاة فلويد، وذلك بعد يوم واحد فقط من الحادثة.

Woman Who Captured George Floyd Killing, Darnella Frazier, Returns To Scene

The woman who recorded the now-viral footage of police killing George Floyd returned to the scene the next day to recount the traumatic experiencevia NowThis Politics

Posted by NowThis on Wednesday, May 27, 2020

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق