رياضة

مواجهة نسائية نارية على لقب سماك داون في عرض الرعب..فمن ينتصر؟

سبورت 360- تمكنت المُصارعة نيكي كروس، نجمة اتحاد WWE، من التغلب على مُنافساتها أليكسا بليس ودانا بروك ولاسي إيفانز، لتتمكن من انتزاع فرصة الفوز بلقب سماك داون للمُصارعة النسائية أمام البطلة الحالية بايلي.
وأعلن الاتحاد على أن المواجهة بين المُصارعتين ستكون على لقب البطولة النسائية خلال العرض المرتقب تحت اسم “إكستريم رولز – عرض الرعب”، المُقرر إقامته يوم 19 يوليو المُقبل.

NIKKI DID IT!
It will be @NikkiCrossWWE vs. @itsBayleyWWE for the #SmackDown Women’s Title at #ExtremeRules: The Horror Show! pic.twitter.com/4gF4jjavWZ
— WWE (@WWE) June 27, 2020

WWE يُريد مزيداً من القوة في مُنافسات السيدات في سماك داون
وينتظر مُتابعو المصارعة  النسائية نمو حدة التنافس بين بايلي التي طالت فترة حملها للقب WWE Smack Down للسيدات مع صديقتها المقربة ساشا بانكس خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن بايلي قد طورت من دورها كشريرة في الشهور الماضية وهو ما سيُضفي إثارة على التنافس الشديد بينهما.
وذكر تقرير لموقع sportskeeda أن الاتحاد قبل أن تحدث مواجهة بايلي وبانكس، فإنه يسعى لإضفاء مزيد من المصداقية على عروض سماك داون النسائية، وأشار التقرير إلى التوقع بأن تتمكن بايلي من الدفاع عن لقبها ضد محاولة انتزاعه من نيكي كروس.
اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى