منوعات

ميرا مخايل تتضامن مع بيروت وهذا ما كشفته لـ"سيدتي"

08/29/2020 – 20:30

بعد أغنيتها الأخيرة “يا هني يا نحنا” التي أطلقتها نجمة “ستار أكاديميميرا مخايل بموسمه الأول منذ عام بمشاركة الفنان إيوان، طرحت ميرا منذ أيام أغنيتين وطنيتين للفنانة باسكال صقر، “من قلب الدمار” و”بيدر الأبطال”.

وكشفت ميرا خلال اتصال مع “سيدتي” أنها قامت بتجديد أغنيات صقر كونها تحبها منذ صغرها، وأيضا تحب أعمال الرحابنه”، مشيرة في هذا الاطار، الى أنها “أرادت التضامن مع بيروت وهذا أقل ما يمكنها القيام به بعد الانفجار الكبير الذي ضرب مرفأها”.

ولفتت ميرا الى انه “لم يكن هناك مشكلة في غناء أغنيات الفنانة كارول وأنا أخذت الاذن قبل طرحهما وتلقيت كل الدعم الايجابي من قبلهما”.

وأين كانت موجودة ميرا في 4 أغسطس/آب وقت وقوع الانفجار أجابت: “كنت موجودة في منزلي في منطقة ضبية ومثل كل الناس شعرنا كأن الانفجار حصل في المنزل، والجميع تأثر به في الكون ونحن كلبنانيين نتأمل أن يصلح هذا البلد لأنه يستحق أن يكون بلد أمان ويعيش شعبه باستقرار ، ورأيت الانفجار من شرفة منزلي على أمل أن تنتهي مصائبنا”.
وعن اتهام البعض لها بالتقصير والكسل بعد طرح أعمال فنية رغم مكانتها لدى جمهورها منذ أيام “ستار أكاديمي” قالت: “الحمدالله ولكن ليست القصة موضوع كسل بل كل ما في الأمر أنني حققت شهرة بعمر صغير ولم يكن لديّ النضوج الكافي، ولم يكن هناك من يوجهني”.
وتابعت: “ضاعت مني بعض الفرص وانما هناك بعد التقصير مني واستيقظت متأخرة ولكن طالما هناك صحة يمكننا القيام بالكثير”.
وشكرت ميرا كل من أنجز هذا العمل خلال 4 أيام من المصور ذبيان سعد الى الموزع طوني سابا وايلي ابو انطون الذي اهتم بمونتاج الفيديو وخبيرة المكياج جيهان رعيدي.

ميرا مخايل
ميرا مخايل

 

Ali Hallal
id: 
1598711121559635400
article_city: 

الكاتب : rbadmin
المصدر:www.sayidaty.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى