رياضة

ميلان يجد بديل إبراهيموفيتش في ريال مدريد وأتلتيكو

سبورت 360 – ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن ميلان حدد البدائل المحتملين للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في حال لم ينجح النادي بالإبقاء عليه في الموسم المقبل.
وتعاقد ميلان مع إبراهيموفيتش لمدة 6 أشهر فقط في شهر يناير الماضي، ويحاول النادي تجديد عقده لموسم أو اثنين، لكن مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب أكد يوم أمس عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين لغاية الآن.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال لم ينجح ميلان بإقناع زلاتان بالبقاء، فإنه سوف يذهب إلى خيارات أخرى لتدعيم خط الهجوم، وتركيزه ينصب على مهاجمين في العاصمة الإسبانية مدريد.
يوفيتش وكوريا على جدول أعمال ميلان
ويعد آنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الرئيسي لميلان في حال أصر إبراهيموفيتش على الرحيل، حيث حاول الروسونيري التعاقد معه في الصيف الماضي، بل وتوصل لاتفاق مع اللاعب آنذاك، لكنه لم يتمكن من تلبية مطالب الروخي بلانكوس المالية.
وهناك اسم آخر يستحوذ على اهتمام ميلان أيضاً وهو لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الذي قضى موسم أول كارثي في ملعب سانتياجو برنابيو، وتؤكد العديد من المصادر أن زين الدين زيدان لا يمانع رحيل اللاعب إن وصل عرض مناسب، أو التخلي عنه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى