رياضة

نهاية جاريث بيل ؟!

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قرر استدعاء غاريث بيل، ووكيل أعماله غوناثان بارنيت، لحضور اجتماع مهم.

وفقاً لموقع ديفنسا سنترال الإسباني: “يريد فلورنتينو بيريز أن يلتقي مع بيل ووكيل أعماله في النصف الأول من سبتمبر (أيلول) لمناقشة وضعه داخل الفريق، حيث لا يريده زين الدين زيدان في فريقه بالموسم المقبل، وسيبلغه بيريز بذلك”.

وعلم بيريز أن بيل لن يلعب دقيقة أخرى، طالما كان زيدان مديراً فنياً لريال مدريد، ويريد رئيس “الملكي” توضيح الأمور، وإيصال ذلك إلى بيل.

وليس هناك أي عروض على طاولة بيل، سواء من الدوري الأمريكي أو الصيني أو الدوري الإنجليزي الممتاز، وكل ما في الأمر مجرد اهتمام من توتنهام، دون التوصل إلى أي شيء رسمي، ورحيله مستبعد تماماً، أسوأ ما في الأمر أنه قد يستمر على ما انتهى عليه الموسم المنصرم سواء بالخروج عن القائمة، أو الجلوس على مقاعد البدلاء.

وخلال اللقاء الذي سيعقده بيريز في النصف الأول من شهر سبتمبر (أيلول) مع بيل ووكيله، سيحاول إيجاد حل، ويشرح لهم أن ريال مدريد ليس لديه أي شيء ضده، وأن هناك أقصى قدر من الامتنان لما قدمه، لكن يجب إيجاد طريقة للخروج من ذلك الوضع لتستفيد جميع الأطراف، لأن بيل لن يلعب في الموسم المقبل، ولا يريد زيدان رؤيته حتى في التدريب.

The post نهاية جاريث بيل ؟! appeared first on 65 سبورت عربية.

الكاتب : husam salem
المصدر:arabia-65sports.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى