العالم الاسلامي

هاشتاغ: #ظريف_اهلا_بك_في_العراق + فيديو – قناة العالم الاخبارية

العالم إيران

وبعد زيارة ظريف إلى بغداد، أتت زيارة رسمية لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى طهران على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع.

وسائل إعلام عربية وغربية حاولت التصويب على زيارة ظريف إلى العراق.. والرد كان بإطلاق عراقيين هاشتاغ على مواقع التواصل بعنوان #ظريف_اهلا_بك_في_العراق.

وجاءت تغريدات كثيرة ضمن هذا الهاشتاغ، ومنها هذه التغريدة لحساب “ابن خلدون الاندلسي” الذي كتب: أهلا وسهلا باليد التي قدمت المساعدة للعراق، في الوقت الذي تخلى عن العراق الأخ والصديق.

أما حساب ” جي إتش” فتسائل عن سبب التصويب على الزيارة: “وزير خارجية جاي للعراق ليش ما مرحب بيه؟ لو إلا يدخل مثل ترامب من أجى لجنوده اللي بالعراق من دون علم ولا دعوة وطب غفلة ومحد يدري بي.. كل الهلا بيك ظريف.”

“نريمان حسن” بدورها رحبت بظريف قائلة: شو من يجي ترامب سكتاوي بالختلة محد يفك حلقه ويقول غير مرحب بيه.. على الأقل ظريف ضيف محترم نفسه وبكل أصول جاي.. إلى متى تبقى عقولكم هيج اللي خلتنا ندفع الثمن؟ آني وبكل شرف أقول #ظريف_اهلا_بك_في_العراق.

“سونيك” أجرى مقارنة تقول بنظره: إن هناك فرق بين الجار الذي يرسل أطنان من الأدوية لعلاج العراقيين من فيروس كورونا، وبين الجار الذي يرسل أطنان من السيفور والأحزمة الناسفة لقتل العراقيين.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى