اخبار لبنان

هل كان غرض محكمة الحريري ابعاد الشبهة عن الموساد؟

العالم – هاشتاغ

وكتب صباح البراهيم: أساس انشاء المحكمه الدولية هي لابعاد الشبه عن الموساد الاسرئيلي والذي له مصلحة كبرى في قتل الحريري ونشر الفتنة في لبنان بعد الانسحاب المذل لجيشهم من جنوب لبنان عام ٢٠٠٠ وهذا لم يحصل منذ انشاء كيانهم الغاصب المجرم حزب يهزم أقوى جيش في الشرق الأوسط كما يدعون.

وكتب حيدرة: سمير جعجع مجرم حرب قتل رئيس حكومة وانتم ترشحونه لرئاسة الجمهوريّة اما عن قرار المحكمة الدوليّة السؤال البديهي فريقكم السياسي سيطر على مسرح الجريمة وقام بمحو ادلّة دامغة في التفجير الارهابي وهذا بتقرير المحكمة فسلاماً على قرار المحكمة الذي عبثتم انتم فيه.

وكتبت نيفين سليم: محكمتك الدولية برأت حزب الله واوقفت التعقب وابطلت مذكرات التوقيف بحق صبرا وعنيسي ومرعي وكلامك يناقض كلام المحكمة التي كلفتنا ٨٠٠ مليون دولار وشهود زور واعتقالات تعسفية واتهامات باطلة وهجمة اعلامية سعودية صهيونية لشيطنة المقاومة كُنتُم انتم وما زلتم احدى ادواتها. ولكنكم فشلتم

وكتب ديام الواحدي: بعد 15 سنة من المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رفيق الحريري والتي كان الغرض منها (ومن الاغتيال أيضا) هو تلفيق التهمة لسوريا وحزب الله.. تبرئ المحكمة ساحة سوريا وحزب الله وتتهم بشكل غير مباشر الإمارات وإسرائيل بعملية الاغتيال !

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى