ميديا

الأبراج وعلاقتها ببعضها ومن يتفق مع من؟ – 11 فيديو

أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وعن برج الحمل وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية للعام ٢٠٢١ قالت:

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج الحمل مع الحمل: يُحطيء مع شريكه العاطفي وكل منهما سيعتبر أنه على حق. سنرى في العام ٢٠٢١ عملية شد وتراخي بين الحملين. الحمل حين يحب يعشق بصدقٍ في البداية وتخف مشاعره مع تقدم العلاقة.

برج الحمل مع الثور: الثور يتجاهل مشاعر الحمل، وكل منهما سيفرض رأيه على الآخر. الثور سيهمل شريكه الحمل في ٢٠٢١. علاقتهما ستكون متشنّجة في الاشهر الاولى من السنة.هذان البرجان لا يتفقان في الحياة العاطفية.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

برج الحمل مع الجوزاء: هذه العلاقة قد تذهب باتجاه سيء مع ظهور الخلافات السابقة للعلن. الجوزاء بدأت المشاكل العاطفية معه في العام ٢٠٢٠ ويحملها معه في ٢٠٢١ ومن المحتمل ان يواجه القضايا والمشاكل. الحمل انفعالي وغضوب

برج الحمل مع السرطان: بدأت سنة السرطان الفلكية من الناحية العاطفية في ٢٠٢٠ ومن السهولة ان تتحسن علاقة الحمل والسرطان وتتحوّل الى زواج، وللمتزوجين هناك الكثير من المصالحات. علاقتهما جيدة هذا العام ويتفقان كثيرًا في حياتهما العاطفية

برج الحمل مع الأسد: علاقتهما قايلة للفوضى والملل وادارة شؤون حياتهما تبدو صعبة حتى شؤونهما المالية معرّضة للإهتزاز. في ٢٠٢١ اذا كانت علاقتهما العاطفية جديدة فأنصحكم بعدم اكمال هذه العلاقة.

برج الحمل مع العذراء: يواجه الحمل بعض المشاكل التي تتعلّق بالعذراء. العذراء كتوم بينما الحمل يريد البحث عن الحقيقة دائمًا وهذا ما قد يؤثر على علاقتهما خصوصًا ان في العام ٢٠٢١ بدايتها قاسية على الحمل.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

برج الحمل مع الميزان: الحمل سيشعر بالقلق من تهرّب الميزان من المسؤوليات غصب عنه. الادارة عند الميزان في ٢٠٢١ ستكون ناقصة ومرهونة بالظروف لأنه عاش اهتزازات صعبة. على الحمل ان با يرمي مسؤوليات اضافية على الميزان.

برج الحمل مع العقرب: كوكبهما المريخ وستعاد احياء المشاعر بينهما في ٢٠٢١ ويتأقلمان مع الظروف المحيطة، وحياتهما ستكون جميلة.

برج الحمل مع القوس: لن يتقبّلا أسلوب بعضهما البعض ولديهما اختلافات كثيرة بالآراء، لكن الفرق بينهما بأن الحمل يأخذ الأمور بجدّية كبيرة بينما القوس باستخفاف ونوع من الفوضى

برج الحمل مع الجدي: يتفقان مع بعضهما كثيرًا، لأن الجدي صبور ويتحمّل ولديه القدرة على الاستماع ولديه انفصامه الخاص

برج الحمل مع الدلو: شخصيتهما تتناغم وتتوافق مع بعضها. يعرف الدلو كيف يتعامل مع الحمل الذي يكون أحيانًا بحاجة إلى القسوة كي لا يبالغ كثيرًا.

برج الحمل مع الحوت: على الحمل الابتعاد عن المقارنة مع الحوت حتى لا يتسبب باشكالات عاطفية كبيرة بينهما لأن الحوت سيشعر نفسه مقصّرًا ووضع تحت خانة خانة الاتهام والمسؤولية والتقصير.

برج الثور:

برج الثور مع الحمل: ينتظر اصطياد أخطاء برج الحمل في ٢٠٢١ أو يصطادان أخطاء بعضهما البعض وهذا ما يجعلهما معرّضان للإبتعاد عن بعضهما في بداية العام الجديد. لا ينجحان في حياتهما العاطفية بشكل عام.

برج الثور مع الثور: يتعرضان لمواقف صعبة مع بعضهما وقد يتعرضان لمشاكل قانونية مرتبطة بأمور مالية وستتفاقم مشاكلهما سويًا في ٢٠٢١ ويمكنكم تجاوز هذه الأمور من خلال “التطنيش” على التفاصيل الصغيرة.

برج الثور مع الجوزاء: يعيشان حالة الفراغ العاطفي لكن مؤقتًا ويعودان لأهداف كانوا قد رسموها قبل. هناك أمور لا يتخلّان عنها. لا يريدان قطع الحبل فيما بينهما.

برج الثور والسرطان: في ٢٠٢١ سنرى تفاهمًا جديدًا بالعلاقة مع بعضهما، وسينهيان أسباب النزاعات والمشاكل بينهما. هنا شيء مشترك بين هذا الثنائي، وفي حياتهما الحميمة رائعان مع بعضهما. يعرف برج السرطان كيف يحرك مشاعر الثور المدفونة.

برج الثور مع الأسد: رائعان مع بعضهما كثيرًا ومن أجمل الثنائيات، معا في السراء والضراء. برج الأسد له حياته الإجتماعية وليس وحيدًا ولديه شعبية بعلاقاته ويعطي مساحة لبرج الثور بالإستقلالية والتنفس. في ٢٠٢١ نرى انتهاء سوء التفاهم بالعلاقة فيما بينهما.

برج الثور مع العذراء: يفهمان رأس بعضهما، ينجحان في العمل كثيرًا ويتخطان سويًا في ٢٠٢١ حالة الفراغ العاطفي الذي أصابهما في 2020. سيأخذهما التقارب نحو انجازات مهنية.

برج الثور مع الميزان: الثور سيكون قريبًا وبعيدًا بعلاقته مع الميزان ولربما يكون برج الثور لديه الطمع بالميزان المجتهد في العمل. برج الثور يحرّك الميزان وكوكب الزهرة يتحكم بمصيرهما.

برج الثور مع العقرب: حجج منطقية ويتهمان بعضهما بسبب التقصير بالعلاقة. يتقربان لفترة في العام ٢٠٢١ ومن ثم يعيشان فترة جفاء لفترة أخرى بسبب المعاكسات الفلكية.

برج الثور مع القوس: العلاقة ليست مستحيلة لكن ظروفهما أقوى وخصوصًا لمن بدأوا علاقة عاطفية جديدة، القوس سيواجه مشاكل مالية. هناك طموحات مشتركة بينهما، المشاعر بينهما ستكون جميلة. يتفقان مع بعضهما ويتحدان كل المشاكل والظروف.

برج الثور مع الجدي: يتفاهمان كثيرًا ويلحقان بعضهما البعض، وسنرى مصالحة بعد اهتزاز وعودة الحياة الطبيعية والعاطفية. ٢٠٢١ سنة إيجابية على الصعيد العاطفي.

برج الثور مع الدلو: علاقتهما ينقصها التعلق الحقيقي وتكون عابرة أو نزوة أو فترة، لحظة اللقاء يكونان صادقين خصوصًا في العام ٢٠٢١

برج الثور مع الحوت: تنقلب الأمور لصالح برج الثور، وحياتهما العاطفية جميلة جدًا خصوصًا لمن يحب أن تكون عائلته كبيرة. يحبان العائلة كثيرًا.

برج الجوزاء:

برج الجوزاء مع الحمل: فقدان الشعور بالإستقلالية والأمان العاطفي سويًا، والخوف من الرجوع لبعضهما. الإتفاق بينهما جميل. الماضي يلاحق برج الحمل بعلاقته مع الشريك

برج الجوزاء مع الجوزاء: يقطعان بفراق ومشاكل وخضات عاطفية في 2021 سيبحث الجوزاء عن أبواب وقرارات جديدة خارج المشاكل السابقة ويترك الجوزاء الذي كان يعيش معه. علاقتهما العاطفية متأرجحة.

برج الجوزاء مع السرطان: محاولات العودة في 2021 فرصها كبيرة ويعودون إلى بعضهم وعليهم أن يعملوا على الحكمة بالتصرف والأداء والمواقف. الفرص الفلكية تدعم خطواتهم وكيفية إدارة شؤونهم العاطفية.

برج الجوزاء مع الأسد: وجهة نظر الجوزاء بالأسد في 2021 تبدو سلبية ولربما تتعرض العلاقة لنوع من الظم، وكأنه يحكم عليه دون الدخول بتفاصيل الأمور وسيكون الجوزاء سلبيًا تجاه الأسد.

برج الجوزاء مع العذراء: الأجواء غير مستقرة في بداية 2021 لكن لن يبقى الوضع على ما هو عليه، وتبدأ تدريجيًا بالإستقرار.

برج الجوزاء مع الميزان: الجوزاء في 2021 يحاول اللعب على أعصاب برج الميزان. أرى إزدواجية بالحب وهذا الشيء لن يقبل به مولود برج الميزان وبدأ يشعر بشيء غريب بغياب الإهتمام والحب ونرى تغييرًا واضحًا.

برج الجوزاء مع العقرب: جميلان مع بعضهما ولا يتخلّان عن بعضهما بسهولة لأنهما يفهمان رأس بعضهما كثيرًا. 2021 نرى عملية شد وتراخي بينهما أي التقارب والتباعد، التصالح والخلافات. يكتشف الجوزاء شيئًا مخفيًا على العقرب. سيتعرضان لقطوعات صعبة وهناك الكثير من الأشياء التي تجمعهما.

برج الجوزاء مع القوس: الحل بالإبتعاد عن الشكوك بوجود طرف ثالث، مشروع حب وفرصة جديدة في 2021 تؤثر على مواليد برج الجوزاء.

برج الجوزاء مع الجدي: نصيحة لهما أن لا يستعجلان الخطوات في 2021 وهناك انفراجات جميلة مع الجدي، وعلى الجوزاء أن لا يبدأ بنهاية العلاقة.

برج الجوزاء مع الدلو: 2021 تكرار نفس الأخطاء كل منهما يضع الحق على الآخر. الجوزاء “عينه بيضا”

برج الجوزاء مع الحوت: لن يقفل باب قلبه على الكل ولن يقفل الباب بوجه برج الحوت كليًا، يستعيدون مجد علاقتهم العاطفية. يتفقون هذه المواليد بنسبة 70 بالمئة.

برج السرطان:

برج السرطان مع السرطان: ثمة حظوظ كثيرة تتعلّق باحتمال الاتفاق والانسجام بينهما. يقتربان من بعضهما، ويصحّحان نقاط الاختلاف بينهما بخصوص إحياء المشاعر وإبعاد الكيديات التي سبّبها بعض الدخلاء والمحيطين بهما. زحل غادر برج الجدي الذي يُعد بيت الزواج لبرج السرطان، ما يعطيه راحةً نفسية كبيرة بالتعامل مع مولود آخر لبرجه، عكس التشجنات التي حدثت بينهما عام ٢٠٢٠.

برج السرطان مع الحمل: تبدو العلاقة بينهما مثالية لكنّ من الممكن أن يعانيا. من الممكن أن يمر الحمل بعلاقة ماضية لم تنتهِ بعد قد يكتشفها السرطان بالعام المقبل. ثمّة نوع من وضع العناوين العريضة لعلاقتهما المستقبلية، لكنّ الشكوك ستظلّ ترافق السرطان حتّى نهاية 2021.

برج السرطان مع الثور: عند بداية السنة المقبلة، ثمّة انعدام بالأمان بالعلاقة بينهما. العنوان الذي سأعطيه لعلاقتهما العام المقبل: مسمومة. حتّى منتصف العام، الأمور تبدأ بالهدوء بينهما، إن ظلّ السرطان متمسكًا بشريكه أكثر لكنّه قد يفكر بعقلانية أكثر ويبحث عن الفرص في مكانٍ آخر.

برج السرطان مع الجوزاء: مشكلة واحدة يعانيان منها، كلاهما سيحاصران نفسيْهما بالشكوك، لذا سيعيشان مخاوف من طرفٍ ثالث. من المحتمل أن يجد السرطان الذي يعاني من اهتزاز عاطفي، حبًا جديدًا.

برج السرطان مع الأسد: يتخطيان كلاهما حالة الفراغ العاطفي، واهتماماتهما ستدور حول العنصر المادي. سيفكران بتطوير حياتهما للمستقبل. الأسد الإيجابي سيقدّم تنازلات عديدة للسرطان، لذا ستنجح علاقتهما.

برج السرطان مع العذراء: العام المقبل سيشهد نهاية لسوء التفاهم، وكأنّ اتفاقًا جديدًا سيحدث بينهما. العذراء ثابت ومنظّم بقراراته، عكس السرطان الذي ستقع عليه المسؤولية الأكبر بإنجاح علاقتهما وحمايتها.

برج السرطان مع الميزان: أحبهما سويًا، لكنّهما أحيانًا متسلطان على بعضهما. الأمل موجود العام المقبل بتطوير العلاقة، رغم صعوبة ظروفهما التي قد تؤثر عليهما.

برج السرطان مع العقرب: يتجاوب السرطان مع العقرب، رغم أن علاقتهما مرّت باضطرابات عديدة العام الماضي. العقرب يمرّ ببعض الأزمات وقد يبدو غير مبالٍ، لكنه سينجح بعلاقته مع السرطان. أهدافهما واحدة ويلتقيان مع بعضهما، ثمّة تناغم بكلّ الأمور وتحديدًا الأمور العاطفية. أخاف من مزاجيّة السرطان.

برج السرطان مع القوس: ٢٠٢١ سيعانيان من علاقات وخلافات عابرة وسطحية، لكنّ علاقتهما ستصمد ولن يواجها مشاكل كبيرة أو الانفصال.

برج السرطان مع الجدي: ينجحان كثيرًا مع بعضهما وتستمر علاقتهما طويلًا، سيعاود السرطان احتلال قلبه للجدي. حدثت حالة من البعد بينهما، لكنهما سيحلان كلّ شيء هذه السنة.

برج السرطان مع الدلو: أكثر الأبراج انسجامًا مع بعضهما. الأجواء تبدو ضبابية قليلًا، لكنهما يعاودان الالتقاء والانسجام.

برج السرطان مع الحوت: السرطان أقوى من الحوت الذي يعاني من حساسية شديدة. الخيارات مفتوحة أمامهما للالتقاء أو الابتعاد. هذه الفترة لا تُعد فترة مناسبة ومثالية للقرارات العاطفية بالنسبة للحوت.

برج الأسد:

برج الأسد مع الأسد: زعيمان في بيتٍ واحد من الصعب التقائهما. المرأة الأسد أقوى من الرجل الأسد بالحبّ والمهنة.

برج الأسد مع الحمل: برجان ناريان وكلاهما يشعران بالقلق المستمر. كلاهما متسرّعان عليهما الانتباه جيدًا لقراراتهما. الأخطاء كثيرة هذه العام ويجب ألا يسمعا لقصص القيل والقال من محيطهما. الانسجام بينهما ليس كبيرًا.

برج الأسد مع الثور: رائعان مع بعضهما البعض. الأسد يعرف التعامل مع الثور الذي لا يُعد سهلًا أيضًا. العلاقة بينهما قريبة لا تخلو من المشاعر الطيّبة والذكريات الجميلة. يشبهان بعضهما ومتطلباتهما واحدة. العام المقبل ستضع أمامهم خططًا بالأمور الماليّة.

برج الأسد مع الجوزاء: يزعج الجوزاء الأسد بمحاصرته بالأسئلة الدائمة وتدقيقه الدائم على تفاصيل أموره الحياتية وكلامه. العام ٢٠٢١ ستشهد اهتزازات بينهما، لكن العلاقة متوازنة. الأسد سيعاني بسبب برائته وأسلوبه غير المنتظم بالتعامل مع الجوزاء الذي يحاسبه على تصرفاته.

برج الأسد مع العذراء: جميلان مع بعضهما البعض، لكن المشكلة بالعذراء أنّه يمتلك فلسفة حياتية خاصّة ومعتقدات لذا يعيش كلّ مواليد الأبراج كلها راحة نفسية معه. العلاقة بين الأسد والعذراء تواجه بعض الاهتزازات ويبقيان في مكانهما، لا يتقدمان ولا يتراجعان. العذراء بارد بمشاعره ويسيطر على غيرته ويكابر عليها.

برج الأسد مع الميزان: أصحاب النوايا السيئة قد يدخلون بينهما أو يسبّبان مشاكل عديدة لهما. عليهما ألا يسمعا هؤلاء الحاقدين لينجحا علاقتهما، ويبتعدا عن التصريح بأي مشاعر أو مشاريع مستقبلية أمام أطراف أخرى.

برج الأسد مع العقرب: تتطور علاقتهما بالـ ٢٠٢١، لكنها ببداية السنة ستكون خالية من المشاعر القديمة. يتفقان كثيرًا، مشاعرهما وعواطفهما قوية وبحاجة للتحريك أكثر.

برج الأسد مع القوس: علاقتهما منظّمة وجميلة، سيلمس الأسد تعاطفًا كبيرًا من القوس. كلاهما يحكمهما الطابع الناري الحاد، لكن علاقتهما ستتحسّن كثيرًا.

برج الأسد مع الجدي: جميلان سويًا وموجودان معًا، الأسد سيعترف أن الجدي كان على حق، أي سينصفه ببعض القضايا والمواضيع. مرا بعلاقة متوترة بسبب زحل الذي كان موجودًا في منزل برج الجدي، لكنّها ستتقدّم بشكل إيجابي.

برج الأسد مع الدلو: عتب كبير جدًا من الأسد على شريكه من مواليد برج الدلو. سيشعران سويًا أن علاقتهما ستعاني من بعض التشجنات والتوترات لكن عام ٢٠٢١ سيعطي انعطافًا جديدًا بطريقهما.

برج الأسد مع الحوت: كلاهما لن يرضيا تكرار الأخطاء والخلافات السابقة تحديدًا الأسد. سيكون هناك تفاهم جديد على الأمور التي كانت توتر علاقتهما.

برج العذراء:

برج العذراء مع العذراء: يتفقان مع بعضهما كثيرًا ويتركان مجالًا لبعضهما لاتخاذ الخيارات والقرارات، المرأة العذراء أكثر صبرًا من الرجل، لديها عمق بالمضمون أكبر أيضًا. من أكثر الأبراج إنصافًا للناس، يحكم عليهم بعدما يضع نفسه مكانهم، لذا لا يظلمهم.

برج العذراء مع الحمل: يجب على الحمل ألا يعد نفسه ضحية بعلاقته مع العذراء، ويسعى للنجاة منه. الحمل متمسك بالعذراء لكنّه أيضًا يجرّمه، لذا لسانه ينطقه عكس ما يشعر به من الداخل. العذراء قد يتخلّى عن الحمل.

برج العذراء مع الثور: علاقتهما جميلة لكنها خاضعة للظروف المحيطة بهما للعام المقبل.

برج العذراء مع الجوزاء: اختلافات جوهرية بينهما سيلمسانها أكثر. قد يقفان أمام المحاكم ما يعني أنهما معرّضان للانفصال. عليهما تدارك الموضوع أكثر.

برج العذراء مع السرطان: من الصعوبة أن تستمر العلاقة بينهما دون مشاعر أو عاطفة. سنشهد بالعام ٢٠٢١ عواطف ومشاعر جديدة بينهما.

برج العذراء مع الأسد: كلاهما مستعدان لتطوير العلاقة والفرص تبدو إيجابية جدًا لتقريب المسافات بينهما. ربما يخطط كلاهما للانتقال لمجالٍ جديد أو للسفر.

برج العذراء مع الميزان: ثمة قابلية للاصطدام، هناك سوداوية تسيطر على ذهن الميزان نحو العذراء، ربما يتهمه بالتقصير أو اللا مبالاة أو التعامل معه على أساس مادي.

برج العذراء مع العقرب: هناك ازدواجية بالعلاقة، ويبدو أنّ العذراء غير راضٍ على تصرفات العقرب.

برج العذراء مع القوس: العلاقة جميلة بينهما، ربما يواجه العذراء بعلاقته مع القوس خصمًا عاطفيًا ليس سهلًا سيحاول اختراق العواطف بينهما، لكنه لن ينجح طويلًا، لأنه ستظهر حقيقته كخصمٍ مادي استغلالي لا أكثر.

برج العذراء مع الجدي: سيعرف العذراء كيفية التسلل إلى قلب الجدي بطريقة ذكية جدية، لتنتهي كلّ أجواء التوتر بينهما.

برج العذراء مع الدلو: ثمّة أجواء ضبابية عند بداية العام ٢٠٢١، لكنّ الأرضية مهيأة لتخطي كلّ الصعاب بعلاقتهما.

برج العذراء مع الحوت: سنرى غيابًا بالاهتمام بالعلاقة بالشهور الأولى من السنة المقبلة من العذراء. الحوت رومانسي ومتعطش للعاطفة، أما العذراء فتشغله أعماله عن الشريك، لذا ستولد مشاعر عدم مريحة داخل قلب الحوت الذي سيعيش مخاوف وأوهامًا.

برج الميزان:

برج الميزان مع الميزان: جميلة وإيجابية جدًا علاقتهما سويًا، وطموحهما مشترك، وكلاهما يجلب الحظ للآخر. انسجام كبير بينهما بالحياة الاجتماعية والمهنية، ويتبادلان بالأدوار أحيانًا. لمن تزوج قريبًا بينهم، من الممكن أن ينجبا قريبًا.

برج الميزان مع الحمل: مولود برج الحمل قد يعاني بعض التوتر، عليه أن يبعد كلّ الشكوك عن ظنونه السيئة بعلاقته مع الشريك.

برج الميزان مع الثور: عين برج الميزان على مولود برج الثور، وسيشغل باله وسيلاحظ تغيّر سلوكه تحديدًا بالشهور الأولى من العام المقبل. الميزان قد يعاني من اهتزاز مهني ما، لكنّ المصلحة بينه وبين الثور مشتركة ستغلب المشاعر السلبية، ما يخلق فرصةً بينهما للتلاقي ولاستمرار علاقتهما العاطفية.

برج الميزان مع الجوزاء: برجان هوائيان وهناك إيحائيات سلبية جدًا تتعلق بغياب الحبّ والرومانسيّة والتقارب بينهما. الشكوى من مولود برج الميزان كبيرة من مولود برج الجوزاء الذي قد تشده علاقة جديدة.

برج الميزان مع السرطان: العلاقة جميلة بالعام المقبل لكنها قد تجلب العين والحسد. على السرطان أن يبتعد عن التفاخر بعلاقته أمام الجميع. المشاعر تبدو جميلة وتوحي بالكثير من الإنجازات المهنية والحياتية.

برج الميزان مع الأسد: الميزان نجمه ساطع بالعام المقبل وسيبقى محبوبًا ولو كان مرتبطًا وسيتلقّى الكثير من العروض العاطفية. على الأسد أن ينتبه من خسارة الميزان الذي قد يتجه نحو علاقة أخرى بسبب انزعاجه من سلوك الأسد أو سوء فهمه لبعض المواضيع. لكن تبقى الأبواب مفتوحةً بينهما للتصالح والتلاقي.

برج الميزان مع العذراء: عملية تبادل المشاعر بين الطرفين بعدما حمل العام المنصرم قسوةً ما من ناحية المشاكل العاطفية وغياب الاستقرار العاطفي. ستتحدّث المشاعر بينهما.

برج الميزان مع العقرب: ربما يعانيان من سوء تفاهم، المطلوب منهما افتراض حسن الظن من بعضهما البعض. أنصح مولود برج الميزان من عدم مراقبة مولود العقرب وألا يفتح دفاتر الماضي معه.

برج الميزان مع القوس: الميزان بداخله الكثير من الكلام مع شريكه القوس، وستحدث عملية مصارحة كبيرة بينهما لحل الأخطاء السابقة. هناك اتجاهات لجعل العلاقة بينهما أكثر إيجابية.

برج الميزان مع الجدي: سيتخطيان فترة الخصام والفوضى بشوقٍ كبير. قد يحدث مشروع بينهما أو يصبح لديهما مولود جديد.

برج الميزان مع الدلو: تتعرّض العلاقة بينهما لسوء تفاهم ما، ستطول المشكلة بينهما حتّى يصارحان بعضهما ويقدمان لبعضهما توضيحات حول المشكلة.

برج الميزان مع الحوت: البرجان الأكثر نجاحًا وانسجامًا بالعلاقة العاطفية. إن كانا بعمر الإنجاب، عليهما أن يتوقعا قدوم طفل جديد لأنّ كليْهما يحبان العائلة وسيتجاوزان كلّ المشاكل.

برج العقرب:

العقرب مع الحمل: في عملية اعجاب موجودة بين الطرفين وتفكير بأشياء مشتركة بينهما.

العقرب والثور: تجاهل للخلافات السابقة وبيت الزواج بينهما.

العقرب والجوزاء: انجذاب كبير ومشكلات لا تزال موجودة.

العقرب والسرطان: أبراج مائية يعيشان خضات عاطفية لكن سيقدمان تنازلات للعودة.

العقرب والأسد: كبرياء بينهما وتنازلات ولكن من يبادر بالخطوة الأولى؟

العقرب والعذراء: علاقتهما عبارة عن مجموعة اخطاء، والعقرب اخطائه تغلب على تصرفاته خصوصاً في الحب لأنه شهواني.

العقرب والميزان: أذى نفسي يتعرض له العقرب من الميزان ولكن سيفضل العذاب معه.

العقرب والعقرب: قد تتعرض علاقتهما للاهتزاز بسبب بعض الدخلاء.

العقرب والقوس: هناك تجاوب من الطرفين ومبادرة من القوس للتقارب او انهاء الخصومة.

العقرب والجدي: تحكم عليهم ٢٠٢١ بنوع من الغياب القصري ربما مشاكل عائلية أو السفر، لكن ليس بسبب المشاكل العاطفية.

العقرب والدلو: مولود الدلو سيكون شرساً على شريكه العقرب بتفسير وحهات نظره.

العقرب والحوت: الأجواء لصالحهم في ٢٠٢١ وانجازات وتصحيح علاقة

برج القوس:

القوس مع الحمل: أبراج نارية، وينجح القوس في استعادة اهتمام الحمل به.

القوس مع الثور: ربما تتعرض لقطع العلاقة بينهما وهناك مشاكل وجفاء بينهما خلال هذا العام، ولكن لفترة مؤقتة ثم تعود الأمور أهدى.

القوس مع الجوزاء: نصيحتي لهم الابتعاد عن تضخيم المشاكل لأن علاقتهما معرضة للاهتزاز.

القوس مع السرطان: يشعر القوس أنه محبوب ومرغوب من السرطان وانجذاب كبير بينهما.

القوس مع الأسد: أبراج نارية والقوس لن يستطيع الابتعاد بصورة نهائية عن الأسد وصفحة جديدة بينهما هذا العام.

القوس مع العذراء: تجربة الحب بينهما جيدة جدا هذا العام لكن هناك مشاكل سطحية وعابرة.

القوس مع الميزان: يستحق كل منهما حب آخر، ظروفهما بحالة غليان وعدم استقرار.

القوس مع العقرب: بداية جديدة صفحة جديدة وعلاقة مثالية.

القوس مع القوس: استقرار عاطفي يسعى له الطرفان.

القوس مع الجدي: علاقة تعتمد على عملية تنشيط المشاعر وتبسيط لأسباب الخلافات المتكررة بينهما.

القوس مع الدلو: رغم أنه الدلو يختم العام بتشنجات عاطفية لكنهما ينجحان بالتحرر من الخلافات السابقة في علاقتهما معاً.

القوس مع الحوت: تعرضت علاقتهما سابقاً لمواقف محرجة لن تستمر في ٢٠٢١، وهناك نوايا ايجابية وبداية ألطف من السابق

برج الجدي:

الجدي مع الحمل: عملية تقارب وتلاقي وتوافق كبيرة، وفرصة لقاء اذا كان هناك خصام.

الجدي مع الثور: ينزعج جداً الجدي من الثور هذا العام بسبب قلة اهتمامه ومشاغله، وهناك حسم للأمور بينهما.

الجدي مع الجوزاء: جفاء قي المشاعر وتركيز على الأمور المالية المشتركة.

الجدي مع السرطان: رغم المسافة الجغرافية التي ستكون بينهما الا أن هناك علاقة عاطفية بينهما.

الجدي مع الأسد: الأجواء ستكون جداً ايجابية بينكما هذا العام بعد خلافات سابقة.

الجدي مع العذراء: كسر حاجز البعد بينهما، ويبتعدان عن ضغوط العمل التي اثرت على عملية التواصل بين الطرفين.

الجدي مع الميزان: قرصتهما جيدة معاً في عام ٢٠٢١ على الصعيد العاطفي.

الجدي مع العقرب: التخلص من علاقته مع العقرب سيكون مؤلماً جداً له، عملية تصحيح العلاقة ستكون أفضل وتتطلب تكتيكا معيناً.

الجدي مع القوس: لن يترك نفسه وحيداً لأفكاره في علاقته مع برج الجدي ويبتكر خطة ليبتعد عن الوساوس في علاقتهما.

الجدي مع الجدي: مرحلة جديدة بانتظارهما تتطلب تعديل بعض المواقف.

الجدي مع الدلو: تكرار الخصومة وقد نرى غياباً بينكما لكنه ليس غياباً للمشاعر.

الجدي مع الحوت: بعض المشاعر السلبية ستكون مسيطرة على علاقتهما ومستمرة لأشهر طويلة وربما يختم بها السنة.

برج الدلو:

الدلو مع السرطان: يتوافق مع السرطان والجدي والقوس والعقرب، وبينه وبين السرطان كيمياء عالية.

الدلو مع الحمل: ٢٠٢١ علاقة الدلو والحمل تتخطى حالة الرفض، وتجديد العلاقة بينهما.

الدلو مع الجوزاء: تعرضا لمشكلات كبيرة في ٢٠٢٠ وسيكون لها توابع في ٢٠٢١ ولكن ستنتهي هذه المشكلات.

الدلو مع السرطان: امكانية العودة للعلاقة المنتهية في ٢٠٢١ وحظوظهما كبيرة جداً هذا العام.

الدلو مع الأسد: الفرص موجودة لتصحيح العلاقة وتقريب المشاعر بين الطرفين.

الدلو مع العذراء: ربما تكون علاقتهما معرضة للرفض والخيبة، مراحل صعبة ونفور وعلاقة مسمومة.

الدلو مع الميزان: لا تقلل ابدا من وجود الميزان بحياتك والاجواء ايجابية بينهما.

الدلو مع العقرب: يبدو هناك مطرحا للتسامح والتلاقي مع العقرب.

الدلو مع القوس: ربما يكون قاسي الدلو بحكمه على القوس وهناك ابتعاد لكن الصدف قد تجمع بينهما.

الدلو مع الجدي: الحب الموجود بينهما يجعل العلاقة تستمر رغم قسوة الأجواء بينهما.

الدلو مع الدلو: اتهامات بينهما بالتقصير والمبالغة بالأمر.

الدلو مع الحوت: ربما يتعرض الدلو لموقف هجومي وسلبي من الحوت ولا تخلو علاقتهما من المد والجزر.

الكاتب : Sara Al Asrawi
الموقع :aljaras.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2020-12-27 08:45:28

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى