العرب و العالم

مانشستر سيتي من دون 5 لاعبين أمام تشيلسي بسبب كورونا

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

رياضةTags: بيب غوارديولامانشستر سيتيكايل ووكرغابرييل جيسوسأكد بيب غوارديولا، إصابة خمسة من لاعبي مانشستر سيتي بفيروس كورونا، ما يجعلهم غير متاحين لرحلة تشيلسي يوم الأحد.

ويشمل هذا الرقم كايل ووكر وغابرييل جيسوس، اللذين جاءت نتيجة اختبارهما إيجابية قبل الكريسماس، لكن غوارديولا قال إنه لا يستطيع الكشف عن هويات اللاعبين الثلاثة الآخرين “المهمين” الذين سيفوتون الرحلة إلى “ستامفورد بريدج”.

وتم تأجيل لقاء سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون قبل ساعات فقط من انطلاق المباراة مساء الاثنين، بعد زيادة الاختبارات الإيجابية في النادي، التي شهدت إغلاق ملعب التدريب حتى ظهر الأربعاء.

وقال غوارديولا، إن سيتي لديه عدد كاف من اللاعبين للوفاء بمباراة ملعب “غوديسون بارك”، لكن خطر نقل الفيروس إلى فريق إيفرتون يعني أنه يجب تأجيلها.

وكشف غوارديولا أيضاً، أنه اتصل بنظيره في إيفرتون كارلو أنشيلوتي قبل تأجيل موعد المباراة يوم الاثنين لشرح الموقف شخصياً.

“خمسة لاعبين خرجوا من الفريق الآن، عُزلوا منذ 10 أيام، وبعض الحالات الأولى التي سُمح لها بالعودة، كانوا أربعة أشخاص بينهم لاعبان وثلاثة آخرون في المرة الثانية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

“أعتقد أن الدوري الممتاز لن يسمح لنا أن نقول من هم، لكنكم سترون من لن يسافر وستعرفون من هم”.

“كان لدينا عدد كاف من اللاعبين للعب مع إيفرتون، وقد أردنا اللعب، وكان لدينا عدد كاف من اللاعبين ولدينا لاعبو الأكاديمية، ولكن في يوم المباراة، كان هناك مزيد من الحالات والفيروس كان من الداخل والخارج، وقد أبلغنا الدوري الإنجليزي”.

“اتصلت بكارلو للإعلان عن الموقف، حيث يمكننا اللعب، لكن إذا سافرنا قبل اختبارنا جميعاً، لربما شكل ذلك خطراً على لاعبي إيفرتون”.

“الناس يموتون في جميع أنحاء العالم، وفي المملكة المتحدة تجاوز العدد 900 منذ أكثر من يومين، المشكلة لا تزال هنا، لكن الآن قمنا بتطهير المركز بأكمله، ونأمل أن تكون الاختبارات التالية سلبية ويعود كل من تم عزلهم”.

ورداً على سؤال حول أي ثلاثة من لاعبي الفريق الأول سيفتقدون مباراة الأحد بالإضافة إلى ووكر وجيسوس، قال غوارديولا إن الدوري الإنجليزي الممتاز أصدر تعليمات لسيتي بعدم الكشف عن هوياتهم.

“الدوري الممتاز شدد على عدم الكشف عن هوياتهم، بعض الأندية تُعلن وأحياناً لا تفعل ذلك، وعلينا احترام خصوصية اللاعبين، وغداً سترى ثلاثة لاعبين ليسوا هناك، لكن لا يُسمح لي بإخبارك”.
subtitle: قال غوارديولا إن سيتي كان لديه عدد كاف من اللاعبين للوفاء بمباراة إيفرتون لكن خطر العدوى تسبب في التأجيلمارك كرتشليpublication date: السبت, يناير 2, 2021 – 19:45
الكاتب : ahmed.hegazy
الموقع :www.independentarabia.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-01-02 19:04:47

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى