اقتصاد

إنتر ميلان يتعاقد مع التركي هاكان أوغلو مقابل 5 ملايين يورو سنوياً

الاقتصادي:

 

أعلن نادي “إنتر ميلان” الإيطالي تعاقده رسمياً مع لاعب منتخب تركيا ونادي “اسي ميلان” هاكان تشالهان أوغلو بصفقة مجانية مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد ولمدة 3 مواسم.

وبحسب صحيفة “فوتبول إيطاليا” فإن الاتفاقية بين الإنتر وصانع الألعاب التركي، تتضمن إضافات على العقد بينهما تصل إلى نحو مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة أن هاكان أوغلو، رفض العرض المقدم من ناديه السابق “اسي ميلان” بغية التجديد مع الفريق بقيمة 4 ملايين يورو سنوياً، واختار الانضمام إلى جاره “النيراتزوري” (لقب إنتر ميلان).

ويرجح أن يحل هاكان أوغلو مكان الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي تبدو مسيرته في الدوري الإيطالي مع “إنتر ميلان” محل شك بعد أن خضع لزراعة جهاز إزالة رجفان القلب، وذلك بعد سقوطه وتعرضه لإغماء مفاجئ في أرض الملعب أمام فنلندا في أولى مباريات الفريقين في يورو 2020.

ولعب هاكان أوغلو مع فريق الميلان منذ عام 2017، وأسهم الموسم الماضي بحلول الفريق بالمركز الثاني في الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بعد بطل الدوري “إنتر ميلان”، وانضمام الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخاض هاكان تجارب احترافية عدة قبل الوصول إلى إيطاليا من بوابة “اسي ميلان”، فلعب لأندية “كارلسروه” و”هامبورغ” و”باير ليفركوزن” في ألمانيا، وشارك مؤخراً مع منتخب بلاده تركيا في بطولة أمم أوروبا 2020، ولكن المنتخب التركي خرج من المسابقة بعد تعرضه لـ3 خسارات في البطولة.

الكاتب : يوسف أبو الخير
الموقع :manhom.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-23 09:14:41

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى