العلوم و التكنولوجيا

5 ميزات متقدمة توفرها ساعة أبل الإقتصادية Apple Watch SE

مع غياب الآيفون، ركزت أبل على عدد من الأجهزة الأخرى ومنها ساعة أبل الذكية وكشفت الشركة عن إصدارين، الأول وهو الإصدار السادس من ساعة أبل والنوع الآخر هو ساعة أبل الإقتصادية والتي تعرف بإسم Watch SE، وعلى الرغم من تكلفتها المنخفضة إلا أنها ضمت العديد من الميزات الجديدة التي تتواجد في ساعة أبل باهظة الثمن Apple Watch Series 6، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على الميزات الجديدة والقوية التي اضافتها أبل لساعتها الإقتصادية.

ميزة Altimeter

على الرغم من أن ميزة مقياس الإرتفاع متاح على الجيل الثالث من ساعة أبل الذكية إلا أن الشركة دعمت ساعتها الذكية Watch SE بتلك الميزة ولكن بشكل مختلف، حيث أصبحت ميزة مقياس الإرتفاعات قيد التشغيل دائما وهذا يعني أن مقياس الإرتفاع يعمل تلقائيا دون الحاجة لضبطه.

بطارية تدوم طويلا

قد تكون ساعة أبل Watch Series 6 أعلى من حيث السعر إلا أنها تضم نفس البطارية الموجودة في ساعة أبل الإقتصادية والتي تعمل لغاية 18 ساعة دون مشكلة.

اكتشاف السقوط

في حالة تعرض المستخدم لسقوط قوي، فإن ساعة أبل Watch SE قادرة على اكتشاف الأمر ومن ثم تتصل تلقائيا بخدمات الطواريء أو بالأشخاص الذين اخترتهم ليتم مكالمتهم في الحالات الطارئة من أجل جلب المساعدة التي تحتاجها.

إقرأ أيضا : أبل أثبتت قدرتها على التخلص من التبعية لجهاز الآيفون

تطبيق الضوضاء

 تمتلك ساعة Watch SE الذكية من أبل قدرة على اكتشاف الأصوات العالية والضوضاء من خلال تطبيق مخصص لذلك والذي يستطيع قياس مستويات الديسبل وتنبيهك عندما تكون تلك المستويات خطيرة وقد تضر بسمعك.

 ميزة الإعداد العائلي

أعلنت أبل عن ميزة جديدة خاصة بالعائلة وهي Family Setup، وسوف تسمح تلك الميزة للآباء بتحديد موقع أبنائهم والتواصل معهم من خلال رسائل نصية أو مكالمات هاتفية إلى جانب تحديد الأشخاص الذي يمكنهم الإتصال بأبنائهم.

 هذه كانت أهم الميزات الرئيسية التي توفرها ساعة أبل الإقتصادية Watch SE والتي سوف تمنحك عتادا قويا ومواصفات متقدمة لا تجدها إلا في ساعات أبل باهظة الثمن، وسوف تتوفر الساعة من يوم الغد وسوف يبدأ سعر ساعة أبل الذكية Watch SE من 279 دولار لطراز GPS أما طراز GPS + Cellular فسوف يصل سعره إلى 329 دولار.

الكاتب : وليد محمد رضا
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى