العلوم و التكنولوجيا

ASUS تُعد لوحة الألعاب الميكانيكيه الغير-رقميه ROG Strix Scope TK

تحاول ASUS جاهده بالعمل على تمديد براعة أساليب القتال في ساحات المعارك داخل العاب المنظور الأول من خلال الأجهزه الطرفيه والعُتاد المُناسب للاعبين الحماسين وخُبراء عمليات الإقتحام القتاليه وهذا سيأتي من خلال لوحة المفاتيح الميكانيكيه ( الغير رقميه ) المصنوعه من الألمونيوم بلمسه جماليه أنيقه  توحي بقوة النصر وتُعزز الأسلوب المرن في التعامل مع المواقف الحرجه داخل الألعاب.

سوف تطلق الشركه إصداراً جديداً من لوحات مفاتيح الألعاب الغير-رقميه بعنوان ROG Strix Scope TK والتي ستتضمن المفاتيح الميكانيكيه الضوئيه Cherry MX RGB . حيثُ ستشتمل على مُفتاح عريض من زرار ” Ctrl ” لتحسين مستوى الدقه وتقليل نسبة الخطأ أثناء التعامل معه بداخل العاب المنظور الأول.

جميع مفاتيح اللوحه ROG Strix Scope TK تحتوي على نماذج أزرار Cherry MX RGB بإضاءات الأحمر والأخضر ويأتي زرار التخفي المسؤول من أجل إخفاء جميع التطبيقات وكتم الصوت على الفور ، هناك مُفتاح ” التبديل السريع ” الذي يتولى مسؤولية تبديل مفاتيح الوسائط المُتعدده ، كما تشتمل على مفتاح ASUS Aura Sync للتعديل على وظائف الإضاءه.

اللوحه الميكانيكيه تأتي بنسبة 100%100 مُضادة لمُشكلة Anti-Ghost ومفتاح تمرير N وداعمه لنظام التشغيل Windows 10 ، ذاكرة تخزين لحفظ 5 أوضاع مُختلفه للمفات التخصيصيه لوظائف المفتايح والقدره التوظيفيه من خلال مفتاح Macro ومُفتاح لغلق نظام تشغيل الويندوز. هُناك أيضاً أداه مُخصصه بإسم Armory II قادره على التخصيص وتأتي اللوحه بنظام تركيب يعتمد على منفذ USB 2.0 بسلك قابل للإزاله . الحجم الرئيسي للوحة ROG Strix Scope TK  تقريباً بعرض 365mm  وإرتفاع 40mm وتزن 811 جرام بدون سلك بينما بسلك التوصيل يصل وزنها إلى 860 جرام.

حتى الآن لم يتم تحديد سعر اللوحه الميكانيكيه جداً ، إبقوا معنا🤏.


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى