العلوم و التكنولوجيا

Axiomtec تُطلق قاسية التحمُلُ MIRU130 ومُدمجه بــ RYZEN V1807B/V1605B

Axiomtec الشركه الرائده في إنتاج الإبتكارات الحديثه وصناعات الحواسب ، تفتخر اليوم بإطلاق اللوحه الأُم الجديده مُعززه بمعالجات RYZEN وتستهدف مجال التطبيقات الرسوميه كثيفة البيانات والتعليم العميق.

لوحة MIRU130 تأتي مُدمجه بِمُعالجات مركزيه من طِراز AMD RYZEN V1807B/V1605B وبطاقات رسوميه Radeon RX Vega ، تتميز بمنفذي إتصالات شبكيه PoE GbE LAN من أجل مداخل وتوصيلات الكاميرات ، ورقاقة 4-CH isolated DIO من أجل الفتحات الخلفيه باللوحه الأُم. غنيه بالعدد من الخصائص وقابله لعمليات التوسعه الإضافيه المُستقبليه بسهوله شديده. تُعتبر حلاً مثالياً للأنظمه المُتكامله التي تبحث عن تطبيقات الذكاء الإصطناعي.

MIRU130 تأتي بقياس 244x170mm ومخارج خلفيه تستند على نظام إدخال زناد 2CH ووحدة تحكم إضاءه 2CH LED Lighting ، ومخارج 2CH للكاميرا ومدخل تشفير من أجل تتبُع النقل ، توفر قُدرات رسوميه عاليه من خلال رقاقة المُعالج الرسومي AMD Radeon RX Vega بدعم لواجهة مكتبة البيانات DirectX 12 ، والسماح على توصيل شاشتين من خلال مخارج HDMI و Displayport ، تحتوي على منافذ الإتصالات الشبكيه IEEE 802.3at PoE ports / GbE LANs من أجل الكاميرات الصناعيه.

توفر اللوحه الأُم منافذ توسعه M.2 Key E للوحدات اللاسلكيه ويأتي منفذ M.2 key B لوحدات تخزين من قياس 22×42 / 30×42 ومنفذ PCIe x16 من أجل البطاقات الرسوميه ، فتحات ذواكر الوصول العشوائيه 260-pin SO-DIMM sockets تدعم ذاكره حتى 16GB DDR4 2400MHz/3200MHz ، تأتي الفتحات الخلفيه بالقدره على دعم USB 3.1 Gen2 ومنفذ SATA-600 . اللوحه الأم الجديده مُصممه للعمل في البيئات القاسيه بالقدره على تحمل درجات حراره تبدأ عند سالب 20 وتصل حتى 60 درجه مؤيه. وتأتي أهم الخصائص المصنعيه للوحة MIRU130 على النحو التالي :

  • المُعالجات المركزيه المُدمجه عالية الأداء طراز AMD RYZEN V1807B/V1605B.
  • قُدرات جرافيكيه عاليه من خلال بطاقة الرسوميات Radeon RX Vega بدعم لواجهة مكتبة DirecX 12.
  • فتحتان DDR4 SO-DIMM قادرين على إستقبال ذاكره عشوائيه بسعة 16GB.
  • مُجهزه بمنافذ خلفيه للإدخال / للإخراج الحقيقي بزناد 2ch للكاميرا و2ch Led للإضاءه  ومدخل التشفير التربيعي الإضافي.
  • تسمح للإتصال بكاميرات الصناعيه من خلال مخرجين GbE LANs  ومخرجين IEEE 802.3at PoE GbE LANs.
  • إمكانية العرض المزدوج من خلال توفير مخارج HDMI / Displayport.

تُعتبر اللوحه الأم الجديده MIRU130 مثال للإعتماديه والقدرات العاليه الموجهه لأصحاب الأعمال والمهن الوظيفيه الشاقه والمصانع العملاقه ولمزيد من المعلومات عنها يُمكنك زيارة الرابط الآتي : Link


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى