العلوم و التكنولوجيا

Crash Bandicoot 4: It’s About Time ستحتوي على عمليات شراء بداخلها

متجر Microsoft الرسمي يشاركنا أن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time “تقدم عمليات شراء داخل التطبيق” ، لنتعرف على التفاصيل .

إذا قمت بزيارة صفحة المتجر الخاصة ب Crash Bandicoot 4: It’s About Time فسترى أن اللعبة تكلف حوالي 60 دولار أمريكي و مع ملاحظة أن جميع عمليات الشراء ستكون بداخل اللعبة ، و يشير الوصف على المتجر بأن اللاعبين الذين أشتروا اللعبة رقمياً فسيحصلون على أشكال Totally Tubular لشخصية Crash و Coco .

يشير المقطع الدعائي الذي رأيناه الأسبوع الماضي للعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time إلى أن شخصية Neo Cortex قابلة للعب مما يعني أن من الممكن أن نرى أشياء قابلة للشراء لهذه الشخصية ، بشكل عام إذا صادفتني و أشتريت اللعبة فلن أكون راضياً بأن أرى هذه الشخصيات بشكل آخر.

سيكون هناك أيضاً لوحات صدارة للعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time على الإنترنت و في هذه الحالة أنصحك  إذا كنت تريد بأن تكون في الصدارة أو تحصل على تصنيف على الأقل فاشتري أشكال للعبة ، و الجدير بالذكر أن اللعبة ستحتوي على 100 مرحلة كما ذكرت الكثير من الشائعات لذا ستحظى اللعبة بعدد ساعات طويل جداً و هذا أمر رائع جداً .

تم تناول بعض الأخبار عن المنصات التي ستأتي إليها لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time حيث قالت Activision أنهم يدرسون صدور اللعبة على المنصات الأخرى مثل الحاسب الشخصي و النينتيندو سويتش ، و أعتقد أن الأمر مشابه بلعبة Crash N Sane Technology عندما تم فك حصريتها على البلايستيشن لتصبح متوفرة على جميع المنصات بعدها بعام تقريباً فلا تتوقعوا أن تأتي Crash Bandicoot 4: It’s About Time في وقت قريب من المنصات المفترض صدور اللعبة عليها .

في النهاية لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time تنطلق في خريف هذا العام في 2 أكتوبر على وجه التحديد و أتمنى أن تأتي اللعبة لمنصات إضافية ، شاركنا برأيك هل أنت متحمس لترى Crash في مغامرة جديدة كلياً .


الكاتب : محمود محمد
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى