العلوم و التكنولوجيا

QNAP تطرح حلول NAS الشبكيه الجديده سلسلة TS-x31P3 2.5GbE

QNAP الشركه الرائده في مجالات الحوسبه وصناعة الحلول التخزينيه الشبكيه أطلقت اليوم سلسلة TS-x31P3 من أجل التخزين الشبكي NAS والتي إعتمدت على معالج رباعي-النواة بسرعة 1.7GHz وإتصال 2.5GbE على هيئة طرازات ثُنايه ورباعية-التخزين.

الغرض من السلسله الجديده هو التشغيل المرن والسلس للوسائط المُتعدده ودعم عمليات النسخ الإحتياطي المُصور وأسلوب النسخ الإحتياطي الهجين المحلي (HBS) والنسخ عن بعد والتخزين الساحبي. توصي QNAP بإعتبار السلسله الجديده على أنها تهدف إلى تسريع الإستخدامات اليوميه للأنظمه المنزليه والمكتبيه التي تستفيد من شبكة إتصال 2.5GbE وتبحث عن إمكانية التعافي من كوارث ضياع أو فُقدان البيانات.

تتيح سلسلة TS-x31P3 القدره على بناء شبكات عالية السرعه من خلال منافذ الإتصالات 1GbE / 2.5Gbe بإستخدام كابلات التوصيل CAT5e/CAT6 لتوفير إمكانية عمليات النسخ الإحتياطي السريع وتدفق بيانات الوسائط بشكل أكثر سلاسه. كما تُوفر منافذ USB 3.2 Gen 1 الثُلاثيه القدره على توصيل عدد مُختلف من الأجهزه الطرفيه بما فيها حاويات التخزين وهذا من أجل توسيع إجمالي السعه التخزينيه لحلول TS-x31P3 بصوره مرنه وبسيطه.

تأتي هذه الحلول التخزينيه بذاكره عشوائيه قياسيه 2GB / 4GB ولكنها تسمح بالزياده الإضافيه حتى 8GB. يقوم مركز إشعارات حلول NAS بدمج جميع الأحداث والتنبيهات المُستخرجه من نظام QTS لتمكين المُستخدم من التعامل مع تطبيق إشعارات مُوحد، بالإضافه إلى مُبادرة أسلوب المُستشار الأمني بتقييم إعدادات الأمان الموصى بها لتحسين مستوى الأمان الكامل لنظام التخزين. حيثُ يُمكن لأسلوب النسخ الإحتياطي الهجين من نسخ جميع بيانات المُستخدمين وإرسالها إلى NAS آخر أو تخزينها سحابياً بعيداً عن مركز الموقع الرئيسي لتوفير نسبه أعلى من الأمان والمُحافظه على المعلومات بشكل دقيق وأكثر فعاليه، كما يقوم دعم اللقطات Snapshots من المُساعده على تخفيف مشاكل الحذف أو التعديل القهري للملفات الناتج عن برامج الفديه الخطيره التي تقع بها غالبية المُستخدمين.

يحتوي نموذج طراز البرج على فتحه وحيده من منافذ الذاكره العشوائيه التي توفر الدعم لسعة ذاكره عشوائيه تصل حتى 8GB DDR3L كما يوفر إمكانية التبديل السريع بين حلول التخزين من نوع SATA3 6Gbps التي تأتي بقياسات 2.5inch/3.5inch – HDDs / SSDs ، أيضاً فتحة منفذ إتصال 2.5Gbe RJ45 وفتحة منفذ إتصال 1GbE مع ثلاثة منافذ USB 3.2 Gen1 مع مفتاح USB one Touch Copy.

تأتي المواصفات الرئيسيه لسلسلة TS-x31P3 على النحو التالي :

  • TS-231P3-2G: Annapurna Labs AL314 quad-core 1.7 GHz processor, 2 GB RAM
  • TS-231P3-4G: Annapurna Labs AL314 quad-core 1.7 GHz processor, 4 GB RAM
  • TS-431P3-2G: Annapurna Labs AL314 quad-core 1.7 GHz processor, 2 GB RAM
  • TS-431P3-4G: Annapurna Labs AL314 quad-core 1.7 GHz processor, 4 GB RAM

!function(f,b,e,v,n,t,s)
{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};
if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;
n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];
s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,’script’,
‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘514759955887238’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);

الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق