العلوم و التكنولوجيا

Western Digital تستعد لإطلاق عائلة مُحركات أقراص التخزين الشبكي الجديده WD RED

الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

خبر صحفي – نود أن نشكر عُملائنا وشُركائنا على أرائهم بعائلة حلول التخزين الشبكي لمُحركات أقراص WD RED ، رؤيتكم الواقعيه التي تتم مُشاركتها من خلال المُراجعات والمُنتديات والشُركاء المُعتمدين تٌساعدنا بشكل مُباشر في توسيع نماذج صناعتنا التي يُمكن أن نُقدمها بناءاً على إختياركم. نرجو منكم الإستمرار في مُشاركتنا تجاربكم وتوقعاتكم حول مُنتجات مصانعنا لأن هذه المسعى هو الوحيد القادر على نمونا .

نظراً لِتعدُد أنظمة وأساليب إستخدامات عمليات التخزين الشبكي (NAS) نُحاول من جهتنا على تطوير وتقديم ما يُساعد على تسهيل تطابق مُتطلبات أعمال المُستخدمين سواء كانت أعباء الأعمال المنزليه أو المكتبيه إلى الشركات متوسطة وصغيرة الحجم وحتى أكبر الهيئات والمؤسسات الصناعيه.

تأتي عائلة مُحرك الأقراص WD RED على النحو التالي :

  • ستأتي عائلة WD RED بسعات تخزينيه على هيئة 2TB / 3TB / 4TB / 6TB قادره على تلبية مُتطلبات عبىء الأعمال وحاجات أساليب التخزين الشبكي.
  • الأسم الجديد لمُحركات أقراص أساليب التخزين الشبكي WD RED Plus القائمه على التسجيل المغناطيسي قادمه بسعات تبدأ عند 1TB وحتى 14TB. وستخرج السعات التخزينيه 2TB / 3TB / 4TB / 6TB خلال وقت قريب جداً.
  • ستأتي عائلة WD RED Pro من أجل أكثر الأعمال كثافه بسعات تخزينيه تصل حتى 14TB.

من خلال خبرتنا نرى أن مُعظم مستخدمين أساليب التخزين الشبكي يعتمدون على أنظمتهم الرئيسيه في عمليات مُشاركة البيانات المكتبيه وعمليات النسخ الإحتياطي المنزلي وأرشفة المحتوى ، وتلعب الإنتاجيه وأوقات الخمول عامل هام ورئيسي في هذا النوع من عبىء الأعمال.حيث تعتمد محركات الأقراص التخزينيه على القيام ببعض العمليات والمهام في مثل هذه الأوقات والتي بدونها ستتطلب فترات زمنيه أطول لإستكمال تلك المهام الوظيفيه.

ومن منظور الأداء المُتسلسل تؤكد إختباراتنا أن محركات أقراص التخزين WD Red Plusعلى قدم المساواه مع أقراص تخزين RED Pro مُقارنة ببعض المهام والعمليات الوظيفيه المُتطلبه لأساليب التخزين الشبكي.

نستمع جيداً إلى عبارات عملائنا ونأخذ ملاحظاتهم على محمل الجد والإهتمام ، ونُبادر بعمل إختبارات لا حصر لها على عائلة مُحركات أقراص WD RED من أجل التأكد من نظام التوافق والأداء وقوة التحمل وعوامل أخرى كثيره تشتمل على أهمية الثقه في هذه الحلول التخزينيه. حيث أكدت إختباراتنا على التوافق الكامله لسلسة WD RED مع مُنتجات اساليب التخزين الشبكي الرائده في هذا المجال مثل Synology / QNAP / Asustor / Buffalo / Netgear / Thecus ونعمل قريبين جداً مع بعض الشُركاء مثل شركة Synology من أجل التحقق من قُدرة حلول التخزين التي لدينا على ضمان صحة مُختلف مهام ووظائف أعمال مُختلف فئات المُستخدمين.

نحن كشركة رائدة في تقنيات محركات الأقراص الثابتة وذاكرة الفلاش ملتزمون بتلبية الاحتياجات المُتطورة لعملائنا وتقديم التقنيات المناسبة لكل فئه من فئاتهم المُختلفه ، وفي الواقع هذا هو نفس النهج الذي تعمدنا السير على خطاه مما دفع بنا إلى القمه في هذا المجال من الصناعه.



الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى